Top Ad unit 728 × 90

في الربع الأول من عام 2022 ، قامت شركة Apple بشحن أجهزة iPhone بقيمة تزيد عن 50 مليار دولار

 تبيع شركة Apple أجهزة iPhone بقيمة تزيد عن 50 مليون دولار. أعلنت شركة آبل ، الواقعة في كوبرتينو ، عن وصولها لشحنات iPhone بقيمة 50 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام. بلغت أرباح Apple من iPhone في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 50.57 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 5.5٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2021. أرقام مبيعات iPhone الحالية مثيرة للإعجاب ، ويزعم تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، أن الربع كان ناجحًا. أيون في الربع الأول من عام 2022

في الربع الأول من عام 2022 ، قامت شركة Apple بشحن أجهزة iPhone بقيمة تزيد عن 50 مليار دولار


لا ترتبط الزيادة في استخدام iPhone بـ "المحولين" أو مستخدمي Android السابقين الذين انتقلوا إلى iPhone. قد تشير أرقام المبيعات أيضًا إلى زيادة الطلب على iPhone في عدد من المناطق الدولية. بالإضافة إلى الرائد ، ربما نمت قاعدة عملاء Apple نتيجة لتطوير طراز iPhone SE 3 الأقل تكلفة. كما يدعي تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، أن العمل شهد زيادة مضاعفة في المحولات ، مما يشير إلى عودة ثقة العملاء بعد فترة من التراجع.

إقراء ايضا : أعلنت شركة آبل أنه ستتم إزالة الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات

من ناحية أخرى ، تراجعت مبيعات iPad بنسبة 2٪ إلى 7.65 مليار دولار عن العام السابق. ووفقًا لما ذكره كوك ، كان السبب الأكبر لانخفاض مبيعات iPad في الربع الأول هو مشكلات سلسلة التوريد. كان أداء Apple في الربع بشكل عام أفضل بكثير مما كان متوقعًا. سجل قسم الخدمات في Apple زيادة بنسبة 17.28 في المائة في الإيرادات في الربع الأول ، مقارنة بعام 2021. وجلب قسم الخدمات مبيعات بقيمة 19.82 مليار دولار.

وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، ستواصل Apple التركيز بشدة على ابتكار المنتجات والخدمات. وأعرب عن سعادته بالاستقبال الإيجابي لسلع الشركة الجديدة وهدفها المتمثل في أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2030. وأصدرت شركة Apple أرباحًا بقيمة 0.23 دولارًا أمريكيًا للسهم ، وذكر أن مجلس الإدارة سيوافق على إعادة شراء 90 مليار دولار أمريكي. مالية ممتازة.

في الربع الأول من عام 2022 ، قامت شركة Apple بشحن أجهزة iPhone بقيمة تزيد عن 50 مليار دولار Reviewed by Karim on مايو 01, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by ويب التقنية © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.