Top Ad unit 728 × 90

أعلنت شركة آبل أنه ستتم إزالة الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات

 طلبت Apple سابقًا أن يقوم بعض المطورين بتحديث تطبيقاتهم في غضون 30 يومًا أو المخاطرة بإزالتها.

ومع ذلك ، فقد قامت الشركة بإطالة المدة إلى 90 يومًا ولم تغير رأيها.

تستجيب Apple للمشكلة التي أثارها مطورو برامج صغار متهمين إياها بمحاولة تنظيف متجر التطبيقات في منشور على موقع المطور الخاص بها.

مطورو التطبيقات التي لم يتم تحديثها في السنوات الثلاث الماضية ولا يستوفون حد التنزيل مما يعني أن التطبيق لم يتم تنزيله على الإطلاق أو أنه غير كافٍ في فترة 12 شهرًا متجددة  يتلقون بريدًا إلكترونيًا إلى دعهم يعرفون أنه تم وضع علامة على تطبيقهم لإمكانية إزالته من متجر التطبيقات "، كما تقول الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها.


أعلنت شركة آبل أنه ستتم إزالة الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات


لقد افترضنا أن جميع التطبيقات القديمة كانت مستهدفة حتى الآن. تريد Apple من المطورين تحديث تطبيقاتهم في غضون 30 يومًا أو المخاطرة باختفاء تطبيقاتهم لأسباب التوحيد في نظامها البيئي (التكيف مع تنسيقات الشاشة الصحيحة ، والتوافق مع أحدث مجموعات الشرائح ، ومنع الازدواجية ، وما إلى ذلك).

لإرضاء المطورين ، تقترح Apple تمديد فترة التحديث من 30 إلى 90 يومًا ، مما يمنح المطورين مزيدًا من الوقت للعمل في مشاريعهم. تقوم الشركة أيضًا بإبلاغ المطورين أنه يمكنهم تقديم استئناف إذا رغبوا في ذلك ، وأن المستخدمين الذين قاموا بالفعل بتنزيل التطبيقات سيتمكنون من الوصول إليها.

وفقًا للكاتب John Gruber ، المعروف بقربه من Apple ، ستوافق الشركة على جميع الطلبات إذا تمكن المطور من إثبات أن برنامجه يعمل جيدًا على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS دون الحاجة إلى تحديث.


أعلنت شركة آبل أنه ستتم إزالة الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات Reviewed by Karim on مايو 01, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by ويب التقنية © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.